31/10/2019

الشاعر أحمد.يوسف.العامود

...............بحر..الغزل.......................انا شيخ الشعر..............والشاعريي/ة
اناخلقت الحروف.............الابجديي /ة
انا نبع الشعر عندي............ارتجالي
انا امرت الشمس تاخد............تحيي/ة
ويا اصحاب القوافي.............يا غوالي
حتى تنجحو وتقتدو................فيي
خدو حرفي لانو من...............الاصالي
طالع عالقمر قدمو................هديي/ة
ولحتى تدخل بشعرك.............مجالي
وتكسب ضحكة الطفل............النديي/ة
بدك مبدأ وجمهور.................غالي
يشوفك متل زهر...............المزهريي/ة
ولحتى تقطف نجوم...............الليالي
ولحتى تعترف فيك................الصبيي/ة
تعال ورتب حروفك.................قبالي
عامنبر يحكم حروف..............الذكيي/ة
انا خليت عنقود..................الدوالي
بحرفي يميل عا نبعة..............الميي/ة
انا اللي رسمت محبوبي..........بخيالي
لانو مجنن سنيني.................البهيي/ة
وبعد ماعرفت اني قمر.............عالي
ما بتطالو الحروف.............المخمليي/ة
وبعد ماعرفت انو..ند...............مالي
انحنت كل المنابر..بي.............وجودي
وقالت..انت..رب..الشعر..............فيي
..................................................
بقلم.الشاعر.الغنائي
أحمد.يوسف.العامود

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

. بقلـــــ♥ــــــم الشاعر غازي أحمد خلف

الشاعر شعبي مطفى

يا ساقي كأس ألصبر أسكب وأملأ ولا تسولني ولا دًق باب محاني ولا تعرف مناش أنعاني ساكن وحدي مانعرف جيراني ومن أحلامي مهاجر مكاني نفكًر ألهمً إل...