29/10/2019

الشاعر ابوشكري محمد

لا أدري غلط او صح
اخلاصي
في حبي
كل شي اتضح
يوم احتاج
قلبك يضم
قلبي
انا اخترت المحبه عالم
واختصرت فيك
شعبي
يمكن اكون غلطان
أو عكست
دربي
اوضيعت العنوان
وطريق
يا حبي
والله ما انا زعلان
ما انت تفعل
بي
لكن انت بتكون خسران
حين تغدر
بي
انا عاشق
انا ولهان
واخلاصي هو
ذنبي
جعلت قلبي لك
ميدان
وعنوان دفاتري
وكتبي
ورسمتك بكل الالوان
يا عاشقة
تعبي
ومن بين انسها والجان
ونجومها
والشهبي
جعلتك حلمي
وطلبي
ومن بين عربها والعجمان
كتبت شعري لك
وشوقي
والعتبي
وترجمته للطليان
والالمان
وكل العربي
أهل المغرب واليونان
وأهل الشرق
ومن للأرض
ينتسبي
اميرتي
معذبتي
تذكري انا انسان
ارجوك
اقتربي
الحب صار ادمان
ام انا الذي
غبي

ابوشكري محمد.               .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

. بقلـــــ♥ــــــم الشاعر غازي أحمد خلف

الشاعر شعبي مطفى

يا ساقي كأس ألصبر أسكب وأملأ ولا تسولني ولا دًق باب محاني ولا تعرف مناش أنعاني ساكن وحدي مانعرف جيراني ومن أحلامي مهاجر مكاني نفكًر ألهمً إل...