31/10/2019

الشاعر فريد سلمان الصفدي

مساء الخير لكل متذوقي الشعر في ملوك الحرف
مساء الخير اخ يوسف تحية محبه للجَيع
رداً على قصيدة الأستاذ الأخ يوسف أحمد العامود المحترم - انا شيخ الشعر والشاعريه - والذي أكن له كل الأحترام
(من باب الشعر)
يا يوسف وقف تهدأ شويه
انا بالشعر معروفي وصافي
طباعي حد بركع الأبجديه
بخلي حروفها تطلب عطافي
ونور الشمس لاصارت أذيه
بردها عن زرأعي وعن قطافي
اذا ناوي التحدي تاع ليي
وصوبي جنودك اجعلهن لوافي
وجيّش من جنودك ألف ميي
قلبي صخر نبعو زل صافي
بخاف عليك بأرضي بشبر ميي
ياخيي جيوشك يتوهو بقافي
وقت الجد ان جد الجد فيي
رح  بتعود من ما جيت حافي
وقبل خيولك تغب بعينيي
تعلم كيف تقرب بحر قافي
انا عين الشمس ماحال فيي
ومن شعري القمر شعشع إضافي
انا ابن القاف يلي الكل فيي
شهدلي وبالمجله نور قافي
أنا حروفي الأصيله ومشتهيه
حروف تكون متقونه برصافي
ند تكون ما فيها لويه
مافيها من الزحف شحطه إضافي
تتنهل من ينابيعي لصوبي
جنود الشعر اجعلهن لوافي
بقلمي فريد سلمان الصفدي
🇯🇴 الأردن 🇯🇴 الأزرق 🇯🇴
    🇯🇴 ٣١-١٠-٢٠١٩م 🇯🇴

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

. بقلـــــ♥ــــــم الشاعر غازي أحمد خلف

الشاعر شعبي مطفى

يا ساقي كأس ألصبر أسكب وأملأ ولا تسولني ولا دًق باب محاني ولا تعرف مناش أنعاني ساكن وحدي مانعرف جيراني ومن أحلامي مهاجر مكاني نفكًر ألهمً إل...