30/10/2019

الشاعر محمد طلعت

لازلت احبك رغم انى اتحدى المستحيل
تطاردنى امواج البحر كموت يطارد عليل
انا لازلت أصرخ من أعماق قلبى وما البديل
مكتف الايدين أنا مغشى عليا فدونك انا الذليل
ايا مسافرة عبر اضواء القمر اما سمعتى لقلبى الأنين
اصبت بالسحر الاسود فى عناقى لك وصرخت احبك ألم تستمعين
شربت كل كؤوس الخمر وما اثملنى كقبلة شفتيك آه لو تعلمين
فمسحور انا بك والموت كأسى دونك يا امراة تسكننى الى يوم الدين
اعيدى اليا روحى فدونك انا من الضالين
فلا اعرف بالارض مكانى ولا أعى من اكون ..كل ما اعرفه من تكونين
كفراشة بين الاغصان جملها الله للناظرين
كسماء ما اصفاها رغم المطر السجين
كشمس وقمر فى آن واحد احبك ولن اكون من الملحدين
ان كان حبك عباده فأنت من المعبودين
وان كان عشقك لعنه فعدينى ان ابقى بين احضانك وأكن من الملعونين
وان كان عشقك سحر اسود حبيبتى فالتسحرين
اعيدى اليا روحى يا ساكنة الجسد وضمينى واعيدين
انا لست بمجذوب ولا عاصى ولا رجل من المجانين
فلكم اعشقك فى الله وبالله انا لك التائب من العاصين
اعيدى اليا روحى فالاسلام منهجى وشرعى والدين
اعيدى اليا روحى فلكم دعوت الله لك فى ليل المسبحين
اى عشق هذا الذى اعشقك ..بالله يا وحدك اجيبين
هنا ارقد منتظر الموت دونك!!!!
ولا الموت يأتى ولا تأتيين
اشتاااقك يا انت ....أشتاقك يا انت آه لو تعلمين
انا لازلت احبك واعرف انى رجل يتحدى المستحيل
محمد طلعت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

. بقلـــــ♥ــــــم الشاعر غازي أحمد خلف

الشاعر شعبي مطفى

يا ساقي كأس ألصبر أسكب وأملأ ولا تسولني ولا دًق باب محاني ولا تعرف مناش أنعاني ساكن وحدي مانعرف جيراني ومن أحلامي مهاجر مكاني نفكًر ألهمً إل...