/ ....... ابسط ذراعيك
يا مُوصِد باب هوى مرتحلاً
الى الزهد
هناك مقام ورتب إن الهوى نار يسعر كيها .. .....
تحن احياناً وشوق فينا يخيم ويزيد ..........
له عواصف تحتل صوامعي
حين ياتي
المساء ......
يمسح كل ترجي لزاهد كان قلبه
من الأحزان يخلوا
و ايامه كلها فرح
ونصيب.........
الحب يا فؤادي بنا رحيم
لكن أن جفأهُ عنا
يكون العمر دموع وأنين............!
لكن ان حن يكون زهراً للعمر بالصبا الرطيب.. !
ابسط ذراعيك له واشرب
من مائهِ
واحتضن الحب من احضانهِ
ليسلم لنا العمر بالود
ويكسو ربوع ارضنا الربيع !
_ابو ايوب الزياني
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق