قالت السمراء
قبل اللقاء
حلمت بك
رسمت صورتك
كتبت لك
شوقي و حروفي
عرفت لك ألحاني
مع كل نبض
و مع الأحلام
سافرنا أنا وأنت
عند اللقاء
وما أجمله من لقاء
ورود زينت المكان
بأزهى الألوان
وفاح عطرها
بين حروفي
وعزف قلبي
وتهت أنا وأنت
ننثر ورود
حبنا
ونكتب قصيدة
لقانا في هذه الحياة.
واكتشفت بعد هذا
أن ما كان قبل
وعند اللقاء
صفحة
من صفحات
الأحلام
وفقط
سمراء الهدى والكوثر
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق