يا معشر الأصحاب أن محمدا
اضحى غريق في الغربه معذبا
يضحك ويبكي من جور غربته
كأنه في سجن محكوم مؤبدا
ياليت لم تاخذني رجلي لغربتي
وياليتنا عشت بوطني مجلمدا
فقد جار وقتي عليه يا احبتي
اصرخ ولا يسمع صوتي احدا
ولا برق الوصل يلوح في الافق
ولا فاح للعوده عطر أو شذى
والشوق احرق كل جميل بداخلي
والصبر شد الرحيل وعليه تمردا
ابوشكري محمد. .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق