02/10/2019

الشاعر احمد سامي

******.. ما أجـمـلك ..******
.
تبــارك الخــلاّق الــذي صــوّرك
وبحللِ الجمـال كسـاكِ وشــكّــلك
:
فالكوكب الــدريّ لـــوّن وجـهــكِ
أضاء السماء وشعشـع في الفلك
:
والثغـــر الـورديُّ خضّب شفاهك
وبياض الوجنة من ثناياها سـلك
:
مقلتاك النجلاء رســـم أهــــدابها
سهاماً فسبحان من قــد أرســـلك
:
قلت لا تنـدهــشي فأنت بســاحتي
فاهنأي بهـا رغداً فمــا فيــها فـلك
:
قد أتى رسول الغرام بـــك مبشـراً
ما أجملك ياحسنائي و ما أروعـك
:
يا ربة الحسن إنني.لوّعني الهوى
وارحـمي صباً في هـــواك قد هلك
:
وجــــودي عـليَّ بالـوصال تكـرّماً
فـهـواك احتــلّ الفـؤاد وله قـد ملك
.......................................
............... بقلمى ................
............. احمد سامي ............
............ 1/10/2019 ..........

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

. بقلـــــ♥ــــــم الشاعر غازي أحمد خلف

الشاعر شعبي مطفى

يا ساقي كأس ألصبر أسكب وأملأ ولا تسولني ولا دًق باب محاني ولا تعرف مناش أنعاني ساكن وحدي مانعرف جيراني ومن أحلامي مهاجر مكاني نفكًر ألهمً إل...