30/08/2019

الشاعرة أسيل.ر.بنت سليمان.ع

#ذات_مرة

أظننت بي ما ظننته انا حين رأيتك اول مرة
أتسارع نبضان قلبك لوصولي إليك أول مرة
أوقفت تقابل مرآة بيتك تفحص نفسك مرة
أتزحلقت في جليد أحلامك لزيارتك ولو مرة
أمسحت آثار خطواتي حين ذهبت تلك المرة
أسألت النجوم عني بعد انطفأ الضوء آخر مرة
أكان القمر حيا حين ودعتني تحته تلك المرة
امسحت عني ذاك السم بعد منحك لي ذات مرة
أكان ذاك اليوم مجرد نهر يابس أم أنا كنت حوت متأملا ؟ ام كنت احلم بالليل لرؤية القمر و نجمه تحت سماع صوتك الساطع؟ أم أنني انتظرت فصل الشتاء لانقطاع التيار و التزحلق تحت امواج السماء! ألأنني جريت في كل مكان مسحت آثاري لانقطاع أخباري بعد متناولي لسم أفعالك أمازال القلب لك و اليك ينبض حتى الغثيان ؟ ذات مرة

أسيل.ر.بنت سليمان.ع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

. بقلـــــ♥ــــــم الشاعر غازي أحمد خلف

الشاعر شعبي مطفى

يا ساقي كأس ألصبر أسكب وأملأ ولا تسولني ولا دًق باب محاني ولا تعرف مناش أنعاني ساكن وحدي مانعرف جيراني ومن أحلامي مهاجر مكاني نفكًر ألهمً إل...