29/08/2019

الشاعرة ناريمان معتوق

امرأة من رماد/ناريمان معتوق

لم أعد كما كنت امرأة الواقع
تاهت أحلامي يوم رحلت
سافرت أمانيّ إلى البعيد
أيامي بدت للوهلة الأولى
حلم تجاوز الواقع بكثير
كنت معي في درب الهوى
حملت معي أجمل أشيائي وأنت
وكنت كحلم جميل في حياتي
صادفتك رغم ضجيج الوقت
ويوم رحلت....
لم أستوعب فكرة بعادك
أيامي غزاها الحنين لأيام مضت
أشواقي تاهت برحيلك
وأنا أصبحت على شفير هاوية النسيان
ألم تعدني البقاء حيث أنا
الم تقل عيونك وغرامك
ألم تقل حبيبة روحك
ألم تقل أنتِ عمري وأيامي الأتية
لكن رحلت.... بكذبة
وأنا أصبحت بعدك تائهة
وامرأة من رماد على صفحات الوقت
(امرأة من رماد)

ناريمان معتوق
28/8/2019

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

. بقلـــــ♥ــــــم الشاعر غازي أحمد خلف

الشاعر شعبي مطفى

يا ساقي كأس ألصبر أسكب وأملأ ولا تسولني ولا دًق باب محاني ولا تعرف مناش أنعاني ساكن وحدي مانعرف جيراني ومن أحلامي مهاجر مكاني نفكًر ألهمً إل...