29/08/2019

الشاعر د... حازم حازم

... //تتجملي لي أو لاتتجملي//
غاليتي تتجملي أو لاتتجملي.
                 فغرامك وحده في القلب.
وأنا من عشقتك وفي هواك.
                                    عمرا مبتلي.
فإنظري لحالي وسهري لليالي.
                    ودموعي الشاكيات لك.
فهل جفاك يوما النوم مثلي.
           وسهدت وضاقت الدنيا عليك.
لا... أبدا أنت لا ولن تتعبي.
      فأنت وأنت في وصالك مع الرفاق.
وحضورك للسهرات أهم.
   وأوجب لك من قلبي العاشق المتيم.
فأنت من في نبضاته تتعمدي.
          أن تجهضيه آآه وتقتليه لترحلي.
فأسفا عليك ياقلبي وأسفا.
             فأنا من الأول كنت مطعما لها.
وأنت من تعلم لكنك لم تخبرني.
                       لتحقق غاياتها وأمانيها.
فأنت من خذلتني في هواي معها.
    لأكون سرابا وتابعا لأوهامها وأوهائها.
وإنها لحبي وشدوي.
                    ستظل من تكابر وتتطيري.
فإلى متى ستظلي تتعنتي.
                      وتكذبي في شؤون قلبك.
آآه لكن غرامك الآن هو هو.
  في قلبي وروحي ووسأبقى أنا المبتلي.
فتذكري وتذكري ساعات شهدك.
              وكم كان قلبي يخفق ويرقص.
ويغني معك ولك أجمل الأغاني.
                   وأنت من كنت معي تنشدي.
فكفاك هجرا آآه وكفاك بعدا.
                    فأنا قلبي وحده فضل خلي.
لكن هواك من يظل يسعر.
                                   في قلبي المتيم.
د... حازم حازم
الطائي.
ألعراق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

. بقلـــــ♥ــــــم الشاعر غازي أحمد خلف

الشاعر شعبي مطفى

يا ساقي كأس ألصبر أسكب وأملأ ولا تسولني ولا دًق باب محاني ولا تعرف مناش أنعاني ساكن وحدي مانعرف جيراني ومن أحلامي مهاجر مكاني نفكًر ألهمً إل...