02/07/2022

الشاعرة ظلال محمد

لن أكون سوى أنا..
فلا تسلني من أنا..??
أنا من هزت عرش قلبك
أنا من أطفأت نار
شوقك بحنانها
نبع العطف في قلبها..
وفي نفسها الكبرياء
أنا نجمة في كبد السماء
لن أحتج سوى نفسي
فلستُ قمراً يستمد
من الشمس الضياء
لن تموت مشاعري
لن أندب حظيّ العاثر
أدمى بقسوته الوفاء
لن أحزن على قلبٍ
لم يعد منزل الإباء
رددت قلبي إليّ
جريحاً مخضباً بدمي
حاك العناء
الحب ليس حروفاً تُصاغ بأشعار
الحبُ عطاءٌ.. تضحيةٌ وإيثار
قلبي قاموس محبةً وصفاء
لعذوبة الحرف أسير
كيانٌ ومشاعر جمةً
يقتله سوء التعبير
لن أكون أسيرةً
بالرمضاء أستجير
حطمتُ قيود حب زوراً وافتراء
سأبقى للحب تاجه
ولإمارته الإنتماء.....
أميرةً للوفاء......

بقلمي.. اميرة الوفاء
(,ظلال محمد )...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

. بقلـــــ♥ــــــم الشاعر غازي أحمد خلف

الشاعر شعبي مطفى

يا ساقي كأس ألصبر أسكب وأملأ ولا تسولني ولا دًق باب محاني ولا تعرف مناش أنعاني ساكن وحدي مانعرف جيراني ومن أحلامي مهاجر مكاني نفكًر ألهمً إل...